الرئيسية / الأخبار / متفرقات / ممثل تركي يقتل والده ب32 طعنة

ممثل تركي يقتل والده ب32 طعنة

1428136510_1-

تم القاء القبض على الممثل التركي شهير “أورهان شيمشيك” المعروف بدور عزت في مسلسل “زهرة القصر” وذلك بسبب قيامة بطعن والده 32 طعنة قبل أن يتوجه الي قسم الشرطة ويقوم بتسليم نفسه .
ويذكر ان “اورهان” مصاب بمرض نفسي وهو مرض “الاضطراب الوجداني ثنائي القطب” أو “الهوس الاكتئابي”وهو مرض وراثي يصنف كونه مرض نفسي يتميز بتناوب فترات من الكأبة مع فترات من الابتهاج غير الطبيعي، وهو يؤدي بالشخص إلى القيام بتصرفات طائشة وغير موزونة وكثيراً ما يكون الأشخاص المبدعون كالفنانين والعلماء أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض، بالإضافة إلى العوامل الوراثية.
وقد اشتهر “اورهان” بعد قيامة بدور احمد في مسلسل الحلم الضائع عام 2007 والذي شاركه البطولة في المسلسل النجمة الجميلة هازال كايا والنجمة سيلين سيفين، والذي عرض على شاشة mbc4 من قبل اضافة إلى دور عزت في مسلسل زهرة القصر وكان اخر دور قام بتقديمه “اورهان” حيث تطورت حالته بعد ذلك وظهرت عليه أعراض المرض بصورة كبيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better