الرئيسية / الأخبار / مقتل 5 مغاربة من عائلة واحدة بالرصاص في أمريكا

مقتل 5 مغاربة من عائلة واحدة بالرصاص في أمريكا

668_334_1429275012150417035750

عثرت الشرطة بعد ظهر أمس الخميس في مدينة فينيكس، بولاية أريزونا الأميركية، على 5 أشخاص من عائلة مغربية الأصل وهم قتلى بالرصاص في منزلهم بالمدينة وفيه ألمحت بأن المقتلة “حدثت على ما يبدو بسبب نزاع بينهم حول قضايا تتعلق بأعمال تجارية” خاصة بالعائلة.
ولم تفصح الشرطة عن أسمائهم ولا أعمارهم و هم 3 رجال وامرأتان، ممن قالت إنهم أشقاء من أصل مغربي أما السيدتان فهما زوجة أحد القتلى، والثانية والدتهم، فيما نجا من المجزرة طفلان وامرأتان أخريان، فروا من البيت حين إطلاق الرصاص الذي استمر دقيقتين تقريبا.
وقد أكدت الشرطة في بيان أصدرته أن إحدى الناجيتين اتصلت بالشرطة قبل فرارها من البيت وأبلغت عن شجار عائلي عنيف يحدث فيه وحين وصلت دوريات منها إلى المكان وجدوها مع الأخرى والطفلين.
وقد أصبحت خارج المنزل بعد أن انتهى كل شيء، فاضطرت الشرطة إلى إحضار روبوت أدخلته برفقة عناصر منها إلى البيت، مع كلاب مدربة، فبحث غرفة بغرفة حتى اكتشف جثث القتلى، وبجانب إحداها عثروا على مسدس.

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better