الرئيسية / الأخبار / مقتل الشورابي والقطاري : قنصل عام تونس في طرابلس يوضح

مقتل الشورابي والقطاري : قنصل عام تونس في طرابلس يوضح

Nadhir Guetari et Chourabi
نقل موقع بوابة الوسط الليبي عن وكيل شؤون حقوق الإنسان بوزارة العدل الليبية سحر بانون مقتل طاقم قناة برقة وإعلاميين تونسيين (نذيرالقطاري وسفيان الشورابي) على أيدي ”عناصر إرهابية”. 
وأفاد الموقع نقلا عن  بانون  أن جهات عسكرية وأمنية ألقت القبض قبل أيام على خلية تتكون من خمسة أشخاص، وهم ليبيان وثلاثة من حاملي الجنسية المصرية  ينتمون لتنظيمات إرهابية، وأكدوا مقتل طاقم قناة برقة الإعلامي ومقتل الصحفيين التونسيين. 
ويجري حاليا التحقيق مع الجناة والذين أبلغوا عن مكان جثامين الطاقم الإعلامي، حسب المصدر ذاته. ,اوضحت أنه تم  دفنها بضواحي مدينة درنة شرق البلاد حسب اعترافهم. وأشارت إلى صعوبة الوصول إلى المكان المشار إليه، بينما لم يخبروا عن مكان جثماني الإعلاميين التونسيين.
و على اثر هذا الخبر أفاد السيد ابراهيم الرزقي قنصل عام تونس بطرابلس أن الموضوع يشرف عليه شخصيا وزير الشؤون الخارجية وأن الأخبار المتداولة لا يمكن لقنصلية تونس في طرابلس أن تأكدها أو تنفيها وفق تعبيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better