الرئيسية / الأخبار / فضيحة في تونس: 70 شاب وشابة نجحوا في “كاستينغ” الافلام الاباحية وهذه التفاصيل

فضيحة في تونس: 70 شاب وشابة نجحوا في “كاستينغ” الافلام الاباحية وهذه التفاصيل

img (5)

تجاوز عدد الشباب التونسيين الذين شاركوا في عرض انتداب تصوير بعض الأفلام والصور الاباحية في تونس قارب الـ 300 مشارك في حصة آداء وتم اختيار 70 منهم والذي نظمته شركة هوت شوت.
وكما ذكر موقع الحصاد ، فإن الشركة  الفرنسية- الأمريكية أخذت الترخيص من السلطات التونسية للنشاط في تونس بكل حرية كغيرها من الشركات الاستثمارية الأجنبية والتي تفتح أسواق شغل جديدة للشباب التونسي.

وأبدى المسؤولون في شركة هوت شوت  استغرابهم من ردود الأفعال والتشويه الذي لحق الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي في حين أن احصائيات عالمية تقر بأن الشباب التونسي من أكثر زوار المواقع الاباحية ، كما أنه يعتبر من أكثر الشعوب العربية استهلاكا للخمور .
وتجدر الاشارة الى أن شركة “هوت شوت” نشرت في أحد مواقع الخدمات عرض شغل للشباب التونسي لتصوير أفلام اباحية مقابل أجرة تقدر بـ 3000 يورو أي ما يعادل  6000 دينار بالعملة التونسية .
نذكر أنّ شركة “هوت شوت” المتخصصة في الأفلام الإباحية نشرت إعلانا لانتداب ممثلي وممثلات إفلام إباحية من تونس.
وأكدت الشركة التي نشرت إعلانها في موقع تونسي متخصص في إعلانات العمل أن للمترشحين حرية كشف وجههم من عدمه. وبحسب الإعلان فإن تصوير الأفلام سيتم في أوروبا فيما ستتعهد الشركة بكل الإجراءات الإدارية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better