الرئيسية / الأخبار / متفرقات / صالون التشغيل بقصر المؤتمرات : فرصة لتقريب طالبي الشغل من المؤسسات

صالون التشغيل بقصر المؤتمرات : فرصة لتقريب طالبي الشغل من المؤسسات

employment

أكد مدير مركز التوجيه وإعادة التأهيل يوسف فنيرة أن صالون التشغيل، الذي انعقدت أشغاله اليوم الخميس بقصر المؤتمرات بالعاصمة، هو مشروع ممول مند عامين من طرف “التعاون الدولي الألماني” التابع للفرقة التجارية الألمانية التونسية.

وقال فنيرة في تصريح له أن الغاية من هذا الصالون هي العمل على خلق أفكار جديدة لاستحداث مواطن شغل في تونس إضافة إلى إعادة تأهيل طالبي الشغل وذلك بعد أن تمت ملاحظة وجود فراغ بين التعليم العالي ومطالب الشركات وسوق الشغل وهو ما يستدعي “مصالحة بين الطرفين” من خلال إعادة التأهيل.
واضاف فنيرة ان هذا الصالون يعمل على خلق ديناميكية جديدة في التشغيل وتقريب طالبي الشغل من المؤسسات وهو صالون مفتوح لكل الناس والطلبة لتقوية حظوظهم لإيجاد شغل.
واشاد من ناحية اخرى بالتعاون الجيّد مع وزارة التكوين المهني والتشغيّل من خلال تفاعل الوزارة لإيجاد الافكار وتبادل الخبرات معبرا عن أمله في تنظيم دورة ثانيّة للصالون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better