الرئيسية / الأخبار / سيدة ألمانية تحمل بأربعة توائم وهي في الـ65 من عمرها!

سيدة ألمانية تحمل بأربعة توائم وهي في الـ65 من عمرها!

65 yea old pregant with quadruplets

ذكر تقرير شبكة “أر تي إل” الألمانية التلفزيونية أن سيدة تبلغ من العمر 65 عاماً منحدرة من العاصمة الألمانية برلين تحمل الآن بأربعة توائم. وأوضحت شبكة “أر تي إل” أن السيدة أنيجريت أر، التي لم يتم ذكر اسمها بالكامل بسبب قوانين حماية البيانات الشخصية في ألمانيا، لديها حاليا 13 ابنا وسبعة أحفاد. يذكر أن آخر طفل وضعته أنيجريت في عام 2005. وأوضحت الشبكة أنها حملت عدة مرات عن طريق التلقيح الصناعي في الخارج بواسطة متبرعين بالحيوانات المنوية والبويضات.
وهذا الحمل الأخير مستمر حتى الآن دون أية مضاعفات، وفقا لتقرير الشبكة الألمانية. وعن إمكانية تعرضها لانتقاد من جانب آخرين، قالت أنيجريت أر لبرنامج “إكسترا” بشبكة (ار تي ال) المقرر بثه مساء غد الاثنين: “أرى أن هذا الأمر هو شأن يتخذ فيه الإنسان القرار بنفسه”. وجدير بالذكر أن أنيجريت أر. تعمل مدرسة للغتين الروسية والانقليزية. وأكدت شبكة (ار تي ال) أن حمل هذه المرأة أمر لا يحتمل الشك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better