الرئيسية / الأخبار / بنزرت : محاولة انتحار جماعي لأربع تلميذات بمدرسة إعدادية

بنزرت : محاولة انتحار جماعي لأربع تلميذات بمدرسة إعدادية

الانتحار

أقدمت مساء أمس الثلاثاء أربع تلميذات دون سن الرابعة عشر ويدرسن بقسم الثامنة اساسي في المدرسة الاعدادية “بازينة” من معتمدية جومين بولاية بنزرت، على محاولة الانتحار بعد شرب مبيد للفئران، وفق ما أكدته اليوم هنية خليلي معتمدة المنطقة، لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
وأوضحت المعتمدة أن التلميذات الاربع أقدمن على هذا العمل بسبب خوفهن من عقاب القيمة العامة بالمدرسة التي قامت يوم امس بطردهن على خلفية اختفاء أو سرقة لدفتر المناداة يوم الاثنين الفارط ، مضيفة أن الفتيات أقدمن على شرب مبيد للفئران قرب المدرسة حيث وقع التفطن إليهن في وضع صحي حرج ، فتم نقلهن على جناح السرعة الى المستشفى المحلي بجومين ومنه الى المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة وقد تمكنت الطاقم الطبي من انقاذهن جميعا من موت محقق ، بحسب قولها.
ومن ناحيته أكد محمد البكري المدير الجهوي للصحة ببنزرت أنه تم الاحتفاظ بثلاث تلميذات قيد المراقبة الطبية بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة بينما تم نقل فتاة رابعة إلى قسم الانعاش بمنطقة مونفلوري بالعاصمة لتلقي العلاج وتخليص جسدها من المضاعفات الخطيرة للمبيد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better