الرئيسية / الأخبار / الداخلية تؤكّد: القبض على عنصر إرهابي خطير والكشف عن كمية من الأسلحة والذخيرة

الداخلية تؤكّد: القبض على عنصر إرهابي خطير والكشف عن كمية من الأسلحة والذخيرة

img (1)

تُعلم وزارة الداخلية أنّه إثر معلومة استعلاماتية من إقليم الحرس الوطني بسيدي بوزيد حول تحصّن عنصر إرهابي بالجهة مطلوب للسلط الأمنية والقضائية، تمكنت يوم أمس 15 أفريل 2015 الوحدة المختصّة للحرس الوطني من القبض على هذا العنص الإرهابي المصنّف بالخطير ومتورّط في عمليات إرهابية على التراب التونسي وبحوزته سلاح كلاشنيكوف وحزام ناسف ورمانتين يدويتين وكمية من الذخيرة تمثّلت في عدد 250 إطلاقة.

وبعد استكمال الأبحاث من قبل إدارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطني بالتنسيق مع الوحدات الأمنية بسيدي بوزيد تمكنت اليوم 16 أفريل 2015 وحدات من الحرس الوطني من الكشف على عدد من الأسلحة نوع كلاشنيكوف وكمية هامة من الذخيرة والمتفجر والرمانات اليدوية بمحيط أحد المنازل بجهة سوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد لأحد العناصر الإرهابية المطلوبة والفارة.

تمّت العملية بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس، ولازالت الأبحاث متواصلة على صعيد الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإٍرهاب للحرس الوطني.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better