الرئيسية / الأخبار / الجندوبي: سننظر اليوم في فحوى الاتفاق مع وزارة التربية

الجندوبي: سننظر اليوم في فحوى الاتفاق مع وزارة التربية

téléchargement (1)

أكد الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل المولدي الجندوبي لوسائل الإعلام  اليوم السبت 4 أفريل 2015 أن الهيئة الإدارية للنقابة العامة للتعليم الثانوي ستجتمع اليوم للنظر في فحوى الاتفاق مع وزارة التربية المقرر إمضاؤه بعد ظهر اليوم.

وأوضح المولدي الجندوبي أن الاتفاق يتضمن قسما ترتيبيا يضم مسألة الترقيات وآخر ماديا ويتعلق بالمنحة، مضيفا أن سلطة الإشراف طرحت في هذا الإطار منحة بقيمة 150 دينارا فيما تمسك الأساتذة ب180 دينارا، كما سيقع النظر في مسألة توزيعها.

ورجّح الجندوبي أن يسهّل هذا الاتفاق المفاوضات مع النقابة العامة للتعليم الأساسي، بما يمكّن من إلغاء الإضراب المزمع تنفيذه في 15 من الشهر الجاري.

من جانب آخر أقرّ الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل بوجود تباين في وجهات النظر بين الاتحاد والحكومة في ما يتعلق بالمفاوضات الاجتماعية حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية والقطاع العام بعنوان سنة 2014، مشيرا إلى أنّه فور التوصّل إلى اتفاق سيتم امضاء بلاغ مشترك مع الحكومة للشروع في المفاوضات الاجتماعية لسنتي 2015 و2016.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better