الرئيسية / فنون / اختفاء فنانة سورية في ظروف غامضة

اختفاء فنانة سورية في ظروف غامضة

img_1361290614_398_lg

كشفت مصادر صحفية ومواقع عبر الأنترنت عن اختفاء الممثلة السورية لينا دياب في ظروف غامضة، واضطرت الشركة المنتجة لمسلسل “فارس وخمس عوانس”التي تشارك فيه والذي سيبث خلال شهر رمضان المقبل لإيقاف التصوير لأجل غير مسمى بسبب غيابها المفاجئ.
وقد تكبدت شركة الانتاج خسائر بالملايين بسبب ايقاف التصوير وخصوصاً مع اقتراب شهر رمضان، ولكنها عاودت التصوير مع تغيير السيناريو اذ تم الاتفاق على قتل الشخصية في المسلسل حتى تتمكن الشركة من عرضه في رمضان.
وكان قد أكد مقربون من “لينا دياب” بأنها تعرضت الى حادث سيارة خطيرة في عمّان دخلت اثره في غيبوبة ولا أحد يعرف متى تستفيق منها، بينما أكد آخرون أن “دياب” تعمدت التغيب لأسباب شخصية بحتة لم تكشف عنها قد تكون بسبب مضايقات من أحد المعجبين وأنباء أخرى تفيد بأنها تعرضت للتهديد.
وتبلغ لينا دياب من العمر (30 عاماً )وقد بدأت التمثيل سنة 2008 عندما اكتشفها الفنان نجدة إسماعيل أنزور وشاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية السورية والعربية وحتى الإيرانية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better