الرئيسية / الأخبار / أنباء عن مقتل الإرهابي الجزائري مختار بلمختار

أنباء عن مقتل الإرهابي الجزائري مختار بلمختار

19164db6-37cc-4930-9934-ad8229c11349_16x9_600x338

ذكرت جريدة الشروق الجزائرية اليوم الاحد نقلا عن مصادر وصفتها بالخاصة، أن المصالح المختصة في مكافحة الإرهاب، في كل من الجزائر وفرنسا باشرتا تحقيقات مشتركة، حول معلومات تفيد بهلاك الإرهابي مختار بلمختار مسموما شهر مارس المنقضي.
وأكدت المصادر، أن الإرهابي مختار لمختار المدعو بلعور أمير ما يسمى جماعة “المرابطون”، المرتبطة بالتنظيم المسمى “القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي قد يكون توفي، تحت تأثير تسمم غذائي تعرض له شهر مارس الماضي.
وأكدت مصادر متطابقة أن بلمختار اختفى عن الأنظار تماما منذ قرابة 8 أشهر تاريخ إصداره آخر بيان تضمن ولاءه لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.
وقد شوهد آخر مرة في اوباري الليبية التي يقيم بها معسكرات تدريب للمقاتلين الجدد في تنظيمه.وكشفت المصادر أن أقارب من بلمختار، ممن ينتمون لقبيلة البرابيش التي تزوج منها بلعور قد تحدثوا عن تعرضه لتسمم في شهر مارس ضمن تصفية حسابات داخلية بين الجماعات الإرهابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better